نحن في سلة تهمنا اقتراحاتكم وطلباتكم لذلك وفرنا لكم منصة الاقتراحات لمساعدتنا لفهم احتياجاتكم
الرجاء التحقق من سياسة الاستخدام قبل إضافة اقتراحك
مما يزعجني كتاجر من سنة تقريبا نفس المشكلة وهي عندما اريد ان اطلب منكم الغاء البوليصة لازم احط اسئلة لا علاقة بالموضوع عشان بس بالاخير يرد عليا الموظف واطلب منه الغاء الطلب، في المقابل كان من اول فيه خيار كذا مو اجاوب على كم من سؤال لا يعنيني اصلا بس اسلك لين اوصل لموظف خدمة العملاء
أهلًا بك تاجرنا العزيز،
نسعد باستقبال اقتراحك وسيتم دراسته من قبل الفريق المختص وإشعارك بأي مستجدات.
نشكر لك إسهامك في تطوير منصة سلة لمنحك تجربة فريدة في بناء تجارتك الإلكترونية بما يتناسب مع احتياجاتك واحتياجات عملائك.