حاليا في حال تم ربط محادثة واتساب سلة بالموقع تظهر ايقونه المحادثة الفوريه في المتصفح و لا تظهر في تطبيق سله وهذا غير عملي حيث انه لايصلنا اي تنبيه او اشعار بوصول رساله حتى تضمن سرعة الرد على العملاء وغير عملي اني اقعد متابع للمتصفح ٢٤ ساعه فنحتاج اضافة ايقونه في التطبيق نقدر من خلالها عمل المحادثات الفوريه والرد ع العملاء وضرورة وجود اشعارات تظهر ع ايقونة التطبيق لو ماكنت فاتحته
رد المسؤول
Jun 18, 2023
أهلًا بك تاجرنا العزيز،
نسعد بتواصلك معنا في منصة مقترحات سلة.
تم وضع اقتراحك قيد الاعتبار وسيقوم الفريق المختص بدراسة أفضل آلية لتطويره، كما سيتم إشعارك فور إطلاقه -بإذن الله-.
نشكر لك إسهامك في تطوير منصة سلة لمنحك تجربة فريدة في بناء تجارتك الإلكترونية بما يتناسب مع احتياجاتك واحتياجات عملائك.
نتمنى تطوير تطبيق واتساب ... بحيث يصبح اكثر مرونة و تطوير مثل التطبيقات الاخرى
مثل اضافة الاتمتة
و ايضا بالامكان ربطه مع عدة قنوات اخرى بحيث يصبح منصة موحدة لخدمة العملاء لاي متجر
مثل بعض التطبيقات الاخرى
موقع واحد مربوط مع ( واتساب - تويتر - ايميل - فيس بوك - انستقرام )
و لا يمنع ان تكون هذي الخدمة باشتراك او تكون لسلة سبيشل
سلة متطورة و لكن تحتاج ادوات للتطوير بشكل مستمر