اضافة خيار الاستبدال والأسترجاع والضمان داخل خيارات المنتج حقول مخصصة
نريد اضافة خانه مخصصه توضح المنتج للأستبدال والأسترجاع وايضاً خانه اخرى للضمان
الحين احنا مامعنا الا انو نحط شروط الأسترجاع والضمان الا في وصف المنتج هل المنتج قابل للأرجاع او عليه ضمان
نريد خانه مخصصه لها بشكل جميل يتم ايضاح فيها شروط المنتج
يكون في الخانه مكان فاضي نحط فيه هل المنتج عليه ضمان او لا ويكون جنبه كلمه معرفة المزيد توجه لرابط سياسة الضمان ونفس الموضوع بالنسبه بشروط الأستبدال والأرجاع
رد المسؤول
Apr 18, 2024
تاجرنا العزيز،
نسعد يإشعارك بأنه تم تطوير مقترحك وإطلاقه في المنصة 🎉
نقدر ونشكر لك رفع الاقتراح، ولكن هذه الميزة موجودة فعليا في لوحة التحكم الخاصة بك من خلال التوجه الى القائمة الجانبية والنقر على " اعدادات المتجر " ومن ثم اختيار خيار " الحقول المخصصة " حيث يمكنك من اضافة قسم جديد من نوع (رقمي - تاريخ - رابط - ملف - نصي) وتحديد فيما إذا كنت ترغب بإظهار القسم للعملاء في صفحة المنتج ضمن المتجر واضافة المحتوى الذي ترغب في ظهوره .
للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام الميزة يرجى زيارة مركز المساعدة من خلال الرابط:
https://help.salla.sa/article/496117518
يمكنك استخدام حقل البحث للوصول بشكل اسرع
يمكنك ايضاً مشاهدة الفيديوهات التعليمية من خلال الرابط :
https://help.salla.sa/learning-videos
او يمكنك طلب المساعدة بشكل مباشر من فريق خدمة العملاء :
تاجرنا العزيز،
نقدر ونشكر لك رفع الاقتراح، ولكن هذه الميزة موجودة فعليا في لوحة التحكم الخاصة بك من خلال التوجه الى القائمة الجانبية والنقر على " اعدادات المتجر " ومن ثم اختيار خيار " الحقول المخصصة " حيث يمكنك من اضافة قسم جديد من نوع (رقمي - تاريخ - رابط - ملف - نصي) وتحديد فيما إذا كنت ترغب بإظهار القسم للعملاء في صفحة المنتج ضمن المتجر واضافة المحتوى الذي ترغب في ظهوره .
للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام الميزة يرجى زيارة مركز المساعدة من خلال الرابط:
https://help.salla.sa/article/496117518
يمكنك استخدام حقل البحث للوصول بشكل اسرع
يمكنك ايضاً مشاهدة الفيديوهات التعليمية من خلال الرابط :
https://help.salla.sa/learning-videos
او يمكنك طلب المساعدة بشكل مباشر من فريق خدمة العملاء :
البريد الالكتروني support@salla.sa
الرقم الموحد 8001111210