نتمنى يكون في خيار تحويل المبلغ لرصيد المتجر يكون في خيار اعادة المبلغ الى المدفوعات الالكترونية
والسبب
عند الغاء طلب اي زبون يتم ارجاع المبلغ من رصيد المدفوعات الالكتروينة واذ كان الرصيد صفر ولا يستطيع ارجاع اي مبلغ من رصيد المتجر ما الحل ينتظر حتى ياتي رصيد مبيعات جديد و قد ياخذ والزبون ينتظر اعادة مبلغه نرجوا قبول الاقتراح لتسيهل عمل التجار وشكرا
ارجاع المبلغ.png
ارجاع المبلغ.png
Open full size
ارجاع المبلغ.png
رد المسؤول
Feb 26, 2023
أهلًا بك تاجرنا العزيز،
نسعد بتواصلك معنا في منصة مقترحات سلة.
تم وضع اقتراحك قيد الاعتبار وسيقوم الفريق المختص بدراسة أفضل آلية لتطويره، كما سيتم إشعارك فور إطلاقه -بإذن الله-.
نشكر لك إسهامك في تطوير منصة سلة لمنحك تجربة فريدة في بناء تجارتك الإلكترونية بما يتناسب مع احتياجاتك واحتياجات عملائك.