عندي اقتراح جداً مهم وفعاليته جداً عالية في التسويق الإلكتروني.
هذا الإقتراح يحل مشكلة تتبع المبيعات بنسبة 95% على الحملات الإلكترونية.
مشكلة التتبع تصعّب على التاجر اتخاذ قرار سليم وبوثوق عالي بأن الحملة الإلكترونية فعّالة جداً.
الإقتراح هو كالتالي: في خانة التقارير على منصّة سلّة, إضافة فرز المبيعات عن طريق الـUTM Campaign Medium .. بهالطريقة أية شخص شغّال على حملات إلكترونية .. يقدر يرجع للمنصّة ويشوف بدقة 95% نسبة المبيعات عن طريق الإعلان نفسه.
الخاصيّة هذي موجودة على منصّة شوبيفاي .. الرجاء إلقاء نظرة سريعة عليها من المنصّة نفسها .. Analytics > Top Landing Pages By Sessions > View Report > Select (Sessions Converted + UTM Campaign Medium).
بإمكان سلّة الاستفادة بشكل جداً كبير من صفحة التقارير على منصّة شوبيفاي لتمكين التجار وتحفيزهم للاستمرارية على المنصّة.
تحياتي, عبد المجيد الكنعان
رد المسؤول
Jun 15, 2022
اهلاً بك تاجرنا العزيز،
يسعدنا تواصلك معنا في منصة اقتراحات سلة، تم وضع مقترحك قيد الاعتبار لدراسة إمكانية العمل عليه