خلال دراستي لسلوك بعض العملاء اتضح لي أن بعض العملاء ما ودهم ينتظروا الرسالة النصية لدخول منصة سلة فيبدأ بتجيل رقم الجوال وفي حال لم تصل الرسالة في ثانيتين يقفل الصفحة ويحاول ثاني اذا لم تصل مباشرة يقفل الصفحة و يحاول مرة ثالثة وبعدها يترك المتجر ويخرج.
أعتقد أن حلها بسيط وهيا في حال عدم وصول الرسالة يستطيع العميل ملء استمارة فيها الاسم و العنوان ورقم الجوال فقط وهيا المعلومات الأساسية التي تحتاجها شركة الشحن.
ولعل هذا يحل مشكلة تأخر الرسائل ويحمي من خسارة عميل محتمل.
رد المسؤول
May 30, 2022
اهلاً بك تاجرنا العزيز،
يسعدنا تواصلك معنا في منصة اقتراحات سلة، تم وضع مقترحك قيد الاعتبار لدراسة إمكانية العمل عليه