ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.
نسعد بتحويل أكثر من 1500 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀
خلال دراستي لسلوك بعض العملاء اتضح لي أن بعض العملاء ما ودهم ينتظروا الرسالة النصية لدخول منصة سلة فيبدأ بتسجيل رقم الجوال وفي حال لم تصل الرسالة في ثانيتين يقفل الصفحة ويحاول ثاني اذا لم تصل مباشرة يقفل الصفحة و يحاول مرة ثالثة وبعدها يترك المتجر ويخرج.
أعتقد أن حلها بسيط وهيا في حال عدم وصول الرسالة يستطيع العميل ملء استمارة فيها الاسم و العنوان ورقم الجوال فقط وهيا المعلومات الأساسية التي تحتاجها شركة الشحن.
ولعل هذا يحل مشكلة تأخر الرسائل ويحمي من خسارة عميل محتمل.
اهلاً بك تاجرنا العزيز،
يسعدنا تواصلك معنا في منصة اقتراحات سلة، تم وضع مقترحك قيد الاعتبار لدراسة إمكانية العمل عليه
شاكرين لك رفع الاقتراح