توجد مشكلة تكررت كثير علي العميل (النصاب ) يختار دفع حوالة بنكية وسجل تم الدفع ويصور الجدار ويرفعها وبما انها تكررت كثير مرره علي اتوقع انها قاعد تنجح الخطة ع بعض التجار والله يعوضهم يخسرون بالحركة هذي الرجاء من ادارة سلة ايجاد حل للمشكلة هذي وانا اقترح ان يتم وضع لائحة سوداء للعملاء الي زي كذا ويتم التنبيه عليهم للتاجر وتطون اللائحة علنية للجميع (صورة من صور التشهير ) ويتم وضع خيار قبل ان يختار الدفع عن طريق الحوالة البنكية اذا قام بالتلاعب ستم وضعة ب اللائحة السوداء وتكون علنية للجميع ان وافق لن يتم عليكم اي مسألة قانونية
واذا في احد من الاخوان التجار عنده اقتراح يشاركنا
رد المسؤول
Jan 30, 2025
تاجرنا العزيز،
نسعد يإشعارك بأنه تم تطوير مقترحك وإطلاقه في المنصة 🎉
نسعد يإشعارك بأنه تم تطوير مقترحك وإطلاقه في المنصة 🎉 من خلال ميزة ظهور وسم " عميل غير جاد " بجوار اسم وطلب العميل و يعتمد ظهور وسم (عميل غير جاد) بجانب اسم العميل على نظام سلة لمكافحة الاحتيال بالذكاء الاصطناعي, من خلال تحليل بيانات العملاء على متاجر سلة عبر تقنيات متقدمة تهدف لكشف السلوكيات المشبوهة أو الدالة على عدم جدّية العميل في الشراء، وذلك حرصًا لأن تكون سلة بيئة تسوُّق آمنة وموثوقة لكل من التجار والعملاء.
ففي حال وصلك طلب من عميل مصنف على أنه عميل جاد في متاجر سلة, يظهر وسم (عميل غير جاد) لتنبيهك للتحقق من جدية العميل في الطلب قبل تجهيز وشحن الطلب مما يقلِّل خسائرك من الطلبات المسترجعة.
كما بإمكانك فرض قيود على العملاء غير الجادين وإخفاء خيار الدفع عند الاستلام من شروط الدفع عند الاستلام في إعدادات خيارات الشحن.
للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام الميزة يرجى زيارة مركز المساعدة من خلال الرابط :
تاجرنا العزيز،
نسعد يإشعارك بأنه تم تطوير مقترحك وإطلاقه في المنصة 🎉 من خلال ميزة ظهور وسم " عميل غير جاد " بجوار اسم وطلب العميل و يعتمد ظهور وسم (عميل غير جاد) بجانب اسم العميل على نظام سلة لمكافحة الاحتيال بالذكاء الاصطناعي, من خلال تحليل بيانات العملاء على متاجر سلة عبر تقنيات متقدمة تهدف لكشف السلوكيات المشبوهة أو الدالة على عدم جدّية العميل في الشراء، وذلك حرصًا لأن تكون سلة بيئة تسوُّق آمنة وموثوقة لكل من التجار والعملاء.
ففي حال وصلك طلب من عميل مصنف على أنه عميل جاد في متاجر سلة, يظهر وسم (عميل غير جاد) لتنبيهك للتحقق من جدية العميل في الطلب قبل تجهيز وشحن الطلب مما يقلِّل خسائرك من الطلبات المسترجعة.
كما بإمكانك فرض قيود على العملاء غير الجادين وإخفاء خيار الدفع عند الاستلام من شروط الدفع عند الاستلام في إعدادات خيارات الشحن.
للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام الميزة يرجى زيارة مركز المساعدة من خلال الرابط :
https://help.salla.sa/article/2010872972
يمكنك استخدام حقل البحث للوصول بشكل اسرع
او يمكنك طلب المساعدة بشكل مباشر من فريق خدمة العملاء :
البريد الالكتروني support@salla.sa
الرقم الموحد 8001111210