عميل له مبلغ متبقى عند محاولة ارجاع المبلغ للعميل عن طريق نظام الدفع لم يتم قبول الارجاع لان نظام مدفوعات اذا تجاوز الطلب 14 يوم لا مايقبل الارجاع ويصبح الارجاع يدوي او عن طريق الحساب البنكي بعد التواصل مع العميل .. المشكلة انه بعد ارجاع المبلغ للعميل يظل المبلغ معلق في خانة الارجاع وهذه مشكلة تسبب ازمه حسابية بحيث انه يظهر بشأنه لم يتم ارجاع المبلغ ارجوا حل هذه المشكلة لو بإرفاق صورة ايصال الارجاع
رد المسؤول
Apr 28, 2022
اهلاً بك تاجرنا العزيز،
يسعدنا تواصلك معنا في منصة اقتراحات سلة، تم وضع مقترحك قيد الاعتبار لدراسة إمكانية العمل عليه