يجب ظهـــــور كامل الاقرار في فاتورة الطلب وملخصها سوا كان طويل او قصير وهذا مهم جداً لكي يكون العميل على وضوح تام بسياسة المتجر والتعامل معه ، اواجه حاليا عدم ظهور الاقرار الطويل في متصفح الجوال
رد المسؤول
Feb 28, 2024
تاجرنا العزيز،
نسعد يإشعارك بأنه تم تطوير مقترحك وإطلاقه في المنصة 🎉
تاجرنا العزيز،
نسعد يإشعارك بأنه تم تطوير مقترحك وإطلاقه في المنصة 🎉
من خلال التةجه للقائمة الجانبية واختيار " اعدادات فواتير المتجر " وتخصيص خيار " اظهار إظهار الإقرار بالفاتورة / ملخص الطلب "
برجاء الاهتمام وسرعة انجاز هذا المقترح حيث انه مهم جدا الاطلاع على كامل الاقرار من جانب العميل وذلك لاخلاء مسئولية المتجر عند اي شكوى من قبل العميل