اهلا شباب
حالياً يستطيع الموظف اضافة منتج الى طلب سابق ( مدفوع الكترونيا )
على سبيل المثال
فاتورة العميل 1000 ريال
قام العميل باعتماد الطلب والدفع الكترونياً
بعد قليل اراد العميل اضافة منتجات اضافية الى طلبة بقيمة 200 ريال
قام موظف خدمات العملاء باضافة هذه الاصناف واصبح الاجمالي 1200 على سبيل المثال
هنا تظهر حالة الطلب مدفوع الكترونياً ولكن تم اضافة منتجات بقيمة 200 ريال
في هذه الحالة سيمر الطلب مرور الكرام ويكبد المتجر خسارة 200 ريال
الاقتراح بانه في حال اضافة منتجات اضافية يتم ارسال رابط دفع بالفرق للعميل بشكل اتوماتيكي وتتحول حالة الطلب الى مدفوع جزئياً الى ان يقوم العميل بإكمال الدفع
كل التوفيق