Skip to Main Content
منصة المقترحات

نحن في سلة تهمنا اقتراحاتكم وطلباتكم لذلك وفرنا لكم منصة الاقتراحات لمساعدتنا لفهم احتياجاتكم

الرجاء التحقق من سياسة الاستخدام قبل إضافة اقتراحك


الحالة مكتمل
Created by Guest
Created on Dec 5, 2021
اقتراح مدمج

تم دمج هذا المقترح مع مقترح اخر. To comment or vote on this idea, please visit SUG-I-4144 السلة المتروكه.

مشكلة دخول العملاء والتواصل مع اصحاب السلات المتروكة Merged

لا تتيح منصة سلة تسجيل دخول العملاء بالايميل مع ان الخدمة موجودة في الخيارات لكن لا تعمل

تعمل خاصية تسجيل دخول العميل بالايميل للعملاء خارج المملكة العربية السعودية فقط !!

المفترض ان تفعل تلك الخاصية وان يكون للتاجر حق تسجيل دخول عملائه بالايميل فقط

كما ينبغي زيادة عدد التذكيرات الى الضعف اذا كانت قناة التواصل بالايميل

ينبغي تحسين موضوع السلات المتروكة لانها مهمة جدا

وانا كتاجر احتاج الايميل وهو افضل من الرسائل النصية والتكلفة 0

كما ينبغي تحسين واجهة كتابة الايميل مع وضع خصائص التحرير وادراج الصور حتى يتحسن العائد لدى كافة المتاجر

خلاصة الاقتراح

1- تفعيل خيار تسجيل دخول العملاء بالايميل
2- من السلات المتروكة
2 - 1 - يختار التاجر قناة التواصل مع العملاء
2 - 2 - اذا اختار التاجر قناة تواصل الرسائل النصية تبقى الاعدادات كما هي الآن
2 - 3 - اذا اختار التاجر قناة تواصل البريد الالكتروني تفتح له خيارات التحرير النصي وادراج الروابط والصور
2 - 4 - زيادة اعداد التذكير وتركها مفتوحة للعميل
3- تفعيل خاصية تتبع الزيارات من الايميل بحيث تظهر في التقارير كمصدر من مصادر الزيارات

  • رد المسؤول
    Apr 25, 2024

    تاجرنا العزيز،

    نسعد يإشعارك بأنه تم تطوير مقترحك وإطلاقه في المنصة 🎉

    بإمكانك الاطلاع على التفاصيل في مركز التحديثات: https://changelog.salla.sa/

    نشكرك على إسهامك في تطوير المنصة ومشاركتنا مقترحك ليلمس أثره الالآف من تجار سلة.

    كما نسعد بتواصلك معنا دائمًا!


  • +17