نقدر ونشكر لك رفع الاقتراح، ولكن هذه الميزة موجودة فعليا لباقات برو ويمكنك التحكم بها من خلال المنصة الخاصة بك من خلال التوجه الى " الطلبات " اختيار طلب محدد ومن ثم قم بالنزول لاسفل صفحة الطلب وانقر على ايقونة " تكرار الطلب "
للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام الميزة يرجى زيارة مركز المساعدة من خلال الرابط:
تاجرنا العزيز،
نقدر ونشكر لك رفع الاقتراح، ولكن هذه الميزة موجودة فعليا لباقات برو ويمكنك التحكم بها من خلال المنصة الخاصة بك من خلال التوجه الى " الطلبات " اختيار طلب محدد ومن ثم قم بالنزول لاسفل صفحة الطلب وانقر على ايقونة " تكرار الطلب "
للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام الميزة يرجى زيارة مركز المساعدة من خلال الرابط:
https://help.salla.sa/
يمكنك استخدام حقل البحث للوصول بشكل اسرع
يمكنك ايضاً مشاهدة الفيديوهات التعليمية من خلال الرابط :
https://help.salla.sa/learning-videos
او يمكنك طلب المساعدة بشكل مباشر من فريق خدمة العملاء :
البريد الالكتروني support@salla.sa
الرقم الموحد 8001111210