بنسبة لسياسة ان الفلوس توصل لمنصة سلة بعدين تتحول بحساب التاجر ، هاذي سياسة فاشله من وجهت نضري انا
أقترح عليكم إقتراحين الأول انكم تلغو السياسة هاذي الثانية تضيفون إشتراك شهري بالقيمه الي انتم تشوفونها مناسبه لكم ، مقابل ان الفلوس توصل علی حسب البنك الي احنا نتعامل معه
يعني ننتضر سبوع علاشان توصل لنا الحوالة هاذي اكبر مشكلة نواجهه ، لان ممكن الطلبات تزيد وتخلص الفلوس الي معنا وما نقدر نكمل طلبات الزبائن ، ورح تشوه سمعت متجرنا
ارجو إختيار احد الاقتراحين وتنفيذها باسرع وقت ممكن
يعطيكم العافيه
رد المسؤول
Nov 21, 2023
أهلًا بك تاجرنا العزيز،
نسعد بتواصلك معنا في منصة مقترحات سلة.
تم وضع اقتراحك قيد الاعتبار وسيقوم الفريق المختص بدراسة أفضل آلية لتطويره، كما سيتم إشعارك فور إطلاقه -بإذن الله-.
نشكر لك إسهامك في تطوير منصة سلة لمنحك تجربة فريدة في بناء تجارتك الإلكترونية بما يتناسب مع احتياجاتك واحتياجات عملائك.
يسعدنا تواصلك معنا في منصة اقتراحات سلة , الدورة الحالية للحوالات المالية لباقة بلس هيا مرة في الاسبوع , باقة برو مرتين بالاسبوع و لباقة سبيشل في نفس اليوم
اهلاً بك تاجرنا العزيز،
يسعدنا تواصلك معنا في منصة اقتراحات سلة , الدورة الحالية للحوالات المالية لباقة بلس هيا مرة في الاسبوع , باقة برو مرتين بالاسبوع و لباقة سبيشل في نفس اليوم
شاكرين لك رفع الاقتراح
للمزيد فضلاً اطلب المساعدة من فريق خدمة العملاء :
البريد الالكتروني support@salla.sa
الرقم الموحد 8001111210