ان امكن اضافة خطوة التجهيز قبل ان يقوم العميل بالدفع خصوصا ان الاكثر يدفع اونلاين وفي حال وجود مشكلة في نقص المنتجات نجد استياء من العميل حيث انه قام بالدفع لذلك لو هناك خطوة تتم وهي تفيد التاجر للتجهيز وبعد ذلك يتم اشعار العميل برابط الدفع وان المنتجات كاملة او الشحنة جاهزة وفي حال هناك نقص في منتج معين سيجد العميل ان القيمة اصبحت اقل ويقوم بالدفع
رد المسؤول
Jun 28, 2022
اهلاً بك تاجرنا العزيز،
يسعدنا تواصلك معنا في منصة اقتراحات سلة، تم وضع مقترحك قيد الاعتبار لدراسة إمكانية العمل عليه