مرحبا ... عند ارسال التقيم للعملاء نحتاج يكون الحالة فقط عند تم التوصيل ولكن حسب البيانات المذكورة انه اما (عند التنفيذ او التوصيل او الشحن) وذهذا غير منطقي نظرا للتأخير اما من الناقل او المستلم ومن المعيب تصل رسالة التقيم والطلبية لم تصل بعد... شاكر ومقدر
رد المسؤول
Jan 15, 2025
تاجرنا العزيز،
نسعد يإشعارك بأنه تم تطوير مقترحك وإطلاقه في المنصة 🎉
نسعد بتواصلك معنا ومشاركتنا مقترحك لتطوير منصة سلة. نود إعلامك بأن الميزة المقترحة متاحة بالفعل بطريقة أخرى في المنصة، ويمكنك تفعيلها مباشرةً في متجرك من خلال التوجه الى " اعدادت المتجر " ومن ثم قم بالنقر على خيار " اعدادات التقييم " وقم بتعيين حالات الطلب التي ترغب بان يشملها إرسال رسالة التقييم .
للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام الميزة يرجى زيارة مركز المساعدة من خلال الرابط:
أهلًا بك تاجرنا العزيز،
نسعد بتواصلك معنا ومشاركتنا مقترحك لتطوير منصة سلة. نود إعلامك بأن الميزة المقترحة متاحة بالفعل بطريقة أخرى في المنصة، ويمكنك تفعيلها مباشرةً في متجرك من خلال التوجه الى " اعدادت المتجر " ومن ثم قم بالنقر على خيار " اعدادات التقييم " وقم بتعيين حالات الطلب التي ترغب بان يشملها إرسال رسالة التقييم .
للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام الميزة يرجى زيارة مركز المساعدة من خلال الرابط:
https://help.salla.sa/article/825167602
او يمكنك طلب المساعدة بشكل مباشر من فريق خدمة العملاء :
البريد الالكتروني support@salla.sa
الرقم الموحد 8001111210