Skip to Main Content
منصة المقترحات

ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.

نسعد بتحويل أكثر من 1500 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀

سياسة الاستخدام

التقيم حسب حالة الطلب

مرحبا ... عند ارسال التقيم للعملاء نحتاج يكون الحالة فقط عند تم التوصيل ولكن حسب البيانات المذكورة انه اما (عند التنفيذ او التوصيل او الشحن) وذهذا غير منطقي نظرا للتأخير اما من الناقل او المستلم ومن المعيب تصل رسالة التقيم والطلبية لم تصل بعد... شاكر ومقدر

  • رد المسؤول
    Jan 15, 2025

    تاجرنا العزيز،

    نسعد يإشعارك بأنه تم تطوير مقترحك وإطلاقه في المنصة 🎉

    بإمكانك الاطلاع على التفاصيل في مركز التحديثات: https://changelog.salla.sa/

    نشكرك على إسهامك في تطوير المنصة ومشاركتنا مقترحك ليلمس أثره الالآف من تجار سلة.

    كما نسعد بتواصلك معنا دائمًا!


  • المسؤول
    Shrooq Akram Jan
    Reply
    |
    Jan 15, 2025

    أهلًا بك تاجرنا العزيز،

    نسعد بتواصلك معنا ومشاركتنا مقترحك لتطوير منصة سلة. نود إعلامك بأن الميزة المقترحة متاحة بالفعل بطريقة أخرى في المنصة، ويمكنك تفعيلها مباشرةً في متجرك من خلال التوجه الى " اعدادت المتجر " ومن ثم قم بالنقر على خيار " اعدادات التقييم " وقم بتعيين حالات الطلب التي ترغب بان يشملها إرسال رسالة التقييم .


    للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام الميزة يرجى زيارة مركز المساعدة من خلال الرابط:

    https://help.salla.sa/article/825167602

    او يمكنك طلب المساعدة بشكل مباشر من فريق خدمة العملاء :

    البريد الالكتروني support@salla.sa

    الرقم الموحد 8001111210

  • +9