السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متجري متخصص بالمنتجات الرقمية وبنفس الوقت منتجات حسب الطلب
عندي مشكلة واللي هي اذا فعلت " تعيين حالة الطلب الى تم التنفيذ "
كل الطلبات الي بتصير للمنتجات الي حسب الطلب بتكون تم التنفيذ وهذا بيسبب لي مشكلة مع العملاء لأنه بيكون بأعتقاده ان الطلب تم تنفيذه واكتمل .
أتمنى فصل أنكم تفصلونه أكثر مثل :
تعيين حالة الطلب تم التنفيذ عن الدفع الالكتروني للمنتجات الرقمية ....
تعيين حالة الطلب تم التنفيذ عند الدفع الالكتروني للمنتجات حسب الطلب ... الخ
أهلًا بك تاجرنا العزيز،
نسعد بتواصلك معنا ومشاركتنا مقترحك لتطوير منصة سلة.
نود إعلامك بأن الميزة المقترحة متاحة بالفعل وبإمكانك تفعيلها في متجرك من خلال التوجه المنيو الجانبي واختيار “ اعدادات المتجر “ ومن ثم قم بالنقر على “ خيارات المتجر “ وقم بالنزول الى ان تصل على القسم الخاص “ بالطلبات “ وقم بتعيين خيار تعيين حالة (تم التنفيذ) عند الطلب , الذي يمكنك من استثناء نوع المنتجات الذي لا ترغب بتحويل حالة الطلب الى “ تم التنفيذ “ مباشرة بعد اتمام العملية
للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام الميزة يرجى زيارة مركز المساعدة من خلال الرابط:
https://help.salla.sa/article/572032587
يمكنك استخدام حقل البحث للوصول بشكل اسرع
يمكنك ايضاً مشاهدة الفيديوهات التعليمية من خلال الرابط :
https://help.salla.sa/learning-videos
او يمكنك طلب المساعدة بشكل مباشر من فريق خدمة العملاء :
البريد الالكتروني support@salla.sa
الرقم الموحد 8001111210
مكتوب مكتمل هل تم الحل ؟