ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.
نسعد بتحويل أكثر من 1500 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀
السلام عليكم
أٌقتراحي كاالتالي بطريقة اسهل سوف اقول المشكله وبعدها الحل الممكن:
المشكلة:
عند طلب تغيير الحساب البنكي المرتبط بدفع الفيزا ومدى .. فإن هذا الخيار يتوقف باالمتجر تمامـًا .
الحل:
أضافة خيـار يكـون فيـه التالي
( هل تريد الاستمرار بتلقي الدفعات القادمة إلى حين ربط او التحقق من الحساب الجديد )
نعم/يضل الوضع كما هو الى حين التحقق من الجديد
لا/ يلغي الحساب المستبدل وينتظر التحقق من الجديد
وهذا حل ممتاز لعدم توقف الدفع باالفيزا أو مدى لمـن يرغـب ويقلل الضغط على خدمة العملاء وايضًا يضمن عدم تأثر المبيعات باالدفع عبر الفيزا ومدى...
ملاحظه:
عند أرفاق سجل تجاري لايوجد مكان يوضح فيه أنه تم أستلام المستندات بنجاح وجاري التحقق ...
البائع عندما يدخل إلى الخانه يجدها تطلب منه ارفاق من جديد وهذا يضعه في محل شك وارتباط أنه اخطأ في اضافة الملف او الصورة للسجل التجاري او الهوية ....
يوجد صورة مرفقه للتوضيح بعد ارفاق السجل التجاري ومازلت في محل شك هل طريقتي صحيحه أو لا
اهلاً بك تاجرنا العزيز،
يسعدنا تواصلك معنا في منصة اقتراحات سلة، تم وضع مقترحك قيد الاعتبار لدراسة إمكانية العمل عليه
شاكرين لك رفع الاقتراح