Skip to Main Content
منصة المقترحات

نحن في سلة تهمنا اقتراحاتكم وطلباتكم لذلك وفرنا لكم منصة الاقتراحات لمساعدتنا لفهم احتياجاتكم

الرجاء التحقق من سياسة الاستخدام قبل إضافة اقتراحك


الحالة قيد الاعتبار
التصنيفات ادارة الدفع
Created by سلمان سلمان
Created on Dec 5, 2021

عند تبديل حساب الدفع فيزا ومدى

السلام عليكم

أٌقتراحي كاالتالي بطريقة اسهل سوف اقول المشكله وبعدها الحل الممكن:

المشكلة:
عند طلب تغيير الحساب البنكي المرتبط بدفع الفيزا ومدى .. فإن هذا الخيار يتوقف باالمتجر تمامـًا .

الحل:
أضافة خيـار يكـون فيـه التالي
( هل تريد الاستمرار بتلقي الدفعات القادمة إلى حين ربط او التحقق من الحساب الجديد )
نعم/يضل الوضع كما هو الى حين التحقق من الجديد
لا/ يلغي الحساب المستبدل وينتظر التحقق من الجديد

وهذا حل ممتاز لعدم توقف الدفع باالفيزا أو مدى لمـن يرغـب ويقلل الضغط على خدمة العملاء وايضًا يضمن عدم تأثر المبيعات باالدفع عبر الفيزا ومدى...

ملاحظه:
عند أرفاق سجل تجاري لايوجد مكان يوضح فيه أنه تم أستلام المستندات بنجاح وجاري التحقق ...
البائع عندما يدخل إلى الخانه يجدها تطلب منه ارفاق من جديد وهذا يضعه في محل شك وارتباط أنه اخطأ في اضافة الملف او الصورة للسجل التجاري او الهوية ....
يوجد صورة مرفقه للتوضيح بعد ارفاق السجل التجاري ومازلت في محل شك هل طريقتي صحيحه أو لا

  • رد المسؤول
    Jun 28, 2022


    اهلاً بك تاجرنا العزيز،


    يسعدنا تواصلك معنا في منصة اقتراحات سلة، تم وضع مقترحك قيد الاعتبار لدراسة إمكانية العمل عليه


    شاكرين لك رفع الاقتراح



  • +11