هناك مشكلة كبيرة تحصل لدى كل المتاجر وسبق ان تحدثنا عن هذا الامر ولا فائده خسرنا زبائنا من خارج المملكة وهم يشكلون 45% من المبيعات يقوم الزبون من خارج المملكة في الشراء مره ومرتين وثلاث وبعدها يظهر له البطاقة غير مدعومه رغم انه سبق ان قام في الشراء منها ومن نفس المتجر ويوجد لديه رصيد في البطاقة وكل شئ تمام واغلب الزبائن يالي يعانون من المشكلة هاذي من دول العراق وسوريا والاردن وتركيا والامارات فقدنا زبائنا بسبب اصرار سله على بوابة دفع أكترونية واحده اخطائها كثيرة لاتعد ولا تحصى وكل المتاجر تعاني من هذا الامر بعضكم ربما لايعلم ذلك لكن من يستطيع العملاء التواصل معه بسهولة عبر تويتر ولا لايف شات او انستغرام سوف تصله ألوف الشكاوي من 8 اشهر ونحن نتحدث عن هذا الامر ولا احد يجيب فقط اغلاق الموضوع
عذراً منصة الاقتراحات مخصصة فقط لاستقبال اقتراحاتكم الجديدة والتي تساهم في تطوير منصة سلة.اذا كنت تواجه اي تحدي او مشكلة داخل متجرك، فضلاً قم بالتواصل مع الدعم الفني وسيتم تقديم الخدمة المناسبة لك
اهلاً بك تاجرنا العزيز،
عذراً منصة الاقتراحات مخصصة فقط لاستقبال اقتراحاتكم الجديدة والتي تساهم في تطوير منصة سلة.اذا كنت تواجه اي تحدي او مشكلة داخل متجرك، فضلاً قم بالتواصل مع الدعم الفني وسيتم تقديم الخدمة المناسبة لك
البريد الالكتروني support@salla.sa
الرقم الموحد 920034002