Skip to Main Content
منصة المقترحات

ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.

نسعد بتحويل أكثر من 1500 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀

سياسة الاستخدام

الحالة قيد الاعتبار
التصنيفات ادارة الدفع
Created by Guest
Created on Dec 5, 2021

البطاقة غير مدعومة

السلام عليكم

هناك مشكلة كبيرة تحصل لدى كل المتاجر وسبق ان تحدثنا عن هذا الامر ولا فائده خسرنا زبائنا من خارج المملكة وهم يشكلون 45% من المبيعات يقوم الزبون من خارج المملكة في الشراء مره ومرتين وثلاث وبعدها يظهر له البطاقة غير مدعومه رغم انه سبق ان قام في الشراء منها ومن نفس المتجر ويوجد لديه رصيد في البطاقة وكل شئ تمام واغلب الزبائن يالي يعانون من المشكلة هاذي من دول العراق وسوريا والاردن وتركيا والامارات فقدنا زبائنا بسبب اصرار سله على بوابة دفع أكترونية واحده اخطائها كثيرة لاتعد ولا تحصى وكل المتاجر تعاني من هذا الامر بعضكم ربما لايعلم ذلك لكن من يستطيع العملاء التواصل معه بسهولة عبر تويتر ولا لايف شات او انستغرام سوف تصله ألوف الشكاوي من 8 اشهر ونحن نتحدث عن هذا الامر ولا احد يجيب فقط اغلاق الموضوع

  • رد المسؤول
    Feb 3, 2022


    اهلاً بك تاجرنا العزيز،


    يسعدنا تواصلك معنا في منصة اقتراحات سلة


    شاكرين لك رفع الاقتراح!




  • المسؤول
    Bashaer Balahmar
    Reply
    |
    Jan 3, 2022

    اهلاً بك تاجرنا العزيز،

    عذراً منصة الاقتراحات مخصصة فقط لاستقبال اقتراحاتكم الجديدة والتي تساهم في تطوير منصة سلة.اذا كنت تواجه اي تحدي او مشكلة داخل متجرك، فضلاً قم بالتواصل مع الدعم الفني وسيتم تقديم الخدمة المناسبة لك

    البريد الالكتروني support@salla.sa

    الرقم الموحد 920034002



  • +12