نود إعلامك بأن الميزة المقترحة متاحة بالفعل في المنصة وبإمكانك تفعيلها مباشرةً في متجرك من خلال التوجه الى " اعدادات المتجر " ومن ثم قم بتعيين خيار " تعيين حالة (تم التنفيذ) عند الطلب " وقم بتفعيل خيار " تعيين حالة (تم التنفيذ) عند الطلب بالدفع الإلكتروني " واستثناء نوع المنتجات التي لا ترغب في تحويل حالة الطلب تلقائيا الى " تم التنفيذ "
للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام الميزة يرجى زيارة مركز المساعدة من خلال الرابط:
أهلًا بك تاجرنا العزيز،
نسعد بتواصلك معنا ومشاركتنا مقترحك لتطوير منصة سلة.
نود إعلامك بأن الميزة المقترحة متاحة بالفعل في المنصة وبإمكانك تفعيلها مباشرةً في متجرك من خلال التوجه الى " اعدادات المتجر " ومن ثم قم بتعيين خيار " تعيين حالة (تم التنفيذ) عند الطلب " وقم بتفعيل خيار " تعيين حالة (تم التنفيذ) عند الطلب بالدفع الإلكتروني " واستثناء نوع المنتجات التي لا ترغب في تحويل حالة الطلب تلقائيا الى " تم التنفيذ "
للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام الميزة يرجى زيارة مركز المساعدة من خلال الرابط:
https://help.salla.sa/article/2046686022
يمكنك استخدام حقل البحث للوصول بشكل اسرع
يمكنك ايضاً مشاهدة الفيديوهات التعليمية من خلال الرابط :
https://help.salla.sa/learning-videos
او يمكنك طلب المساعدة بشكل مباشر من فريق خدمة العملاء :
البريد الالكتروني support@salla.sa
الرقم الموحد 8001111210