أود رفع شكوى بخصوص خدمة محلي المرتبطة بمتجري، حيث يتم إرسال رسائل واتساب تلقائية للعملاء بعد إتمام الطلب والدفع بدون وجود خيار واضح لتعطيل هذه الرسائل أو التحكم بها من لوحة الإعدادات.
قمت بمراجعة إعدادات الربط والإشعارات، ولم أجد خيارًا يسمح بإلغاء رسائل واتساب الخاصة او حتى الغاء ربط متجري بمحلي، مما يسبب إزعاجًا لبعض العملاء ويؤثر على تجربة المستخدم
رد المسؤول
Dec 20, 2025
أهلًا بك تاجرنا العزيز،
نسعد بتواصلك معنا في منصة مقترحات سلة.
تم وضع اقتراحك قيد الاعتبار وسيقوم الفريق المختص بدراسة أفضل آلية لتطويره، كما سيتم إشعارك فور إطلاقه -بإذن الله-.
نشكر لك إسهامك في تطوير منصة سلة لمنحك تجربة فريدة في بناء تجارتك الإلكترونية بما يتناسب مع احتياجاتك واحتياجات عملائك.