ودي فيه طريقة أقدر أنا كتاجر اطلع على رابط المحتوى الرقمي اللي ينرسل للعميل على إيميله واقتراحي هو :-
١. يتم ارسال الرسالة نفسها لإيميل التاجر بحيث إذا العميل ما قدر يشوف الرابط ، يصير أنا ارسله له وما يصير عنده عذر.
٢. يتم ارسالها لهم عن طريق الواتساب أضمن للوصول
٣. الرابط يكون موجود ومتاح لي كتاجر في الطلب عشان ارسله له بالواتساب.
لأن بصراحة بعض العملاء ما يعرفون كيف يحملون الملف بعد الدفع أو يحطون إيميل هم ما يقدرون يدخلونه ويجون يسألون كيف نحمل الكتاب ونعطيهم الخطوات كاملة ويردون ويقولون ما لقيناها أو ما عرفنا أو ارسلوا لنا رابط الكتاب أو الملف بالواتساب ويماطلون ويبون كل شيء يصير على كيفهم رغم إننا موضحين كل شيء بالشروط والأحكام لكن ما فيه فايدة.
رد المسؤول
Jul 3, 2025
أهلًا بك تاجرنا العزيز،
نسعد بتواصلك معنا في منصة مقترحات سلة.
تم وضع اقتراحك قيد الاعتبار وسيقوم الفريق المختص بدراسة أفضل آلية لتطويره، كما سيتم إشعارك فور إطلاقه -بإذن الله-.
نشكر لك إسهامك في تطوير منصة سلة لمنحك تجربة فريدة في بناء تجارتك الإلكترونية بما يتناسب مع احتياجاتك واحتياجات عملائك.
تعبنا والله معهم وتعبنا من أخطاء النظام في سلة، وحدة دفعت وما طلعت لها الصفحة بعد الدفع وكان مكتوب لا يمكن الوصول للصفحة وضاع من وقتي ربع ساعة عشان افهمها كيف تحمل الكتاب،
إذا الوضع مكمل كذا بشوف لي منصة ثانية يكون الوضع اسهل واقل تعقيد
تعبنا والله معهم وتعبنا من أخطاء النظام في سلة، وحدة دفعت وما طلعت لها الصفحة بعد الدفع وكان مكتوب لا يمكن الوصول للصفحة وضاع من وقتي ربع ساعة عشان افهمها كيف تحمل الكتاب،
ياليت تشوفون لنا حل بأسرع وقت