وخاصة لمراكز التدريب فنحتاج إلى مجموعة بيانات للعميل يمكن أن يقوم بتعبئتها بعد اختيار المنتج وقبل السداد المالي، وتبقى بياناته في صفحته قابلة للتبديل وقتما يريد
رد المسؤول
Apr 13, 2025
تاجرنا العزيز،
نسعد يإشعارك بأنه تم تطوير مقترحك وإطلاقه في المنصة 🎉
نسعد بإشعارك بأنه تم تطوير مقترحك وإطلاقه في المنصة 🎉من خلال ميزة " خيارات الطلب " التي تمكنك من إنشاء حقول إضافية على سلّة المشتريات تساهم في تحسين تجربة العميل الشرائية، وتلبية رغباتك الإضافية .
خطوات الوصول إلى صفحة خيارات الطلب في السلة :
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (إعدادات المتجر).
2. من صفحة إعدادات المتجر، اضغط على (خيارات الطلب).
3. من صفحة خيارات الطلب اضغط (إضافة حقل).
4. حدد نوع الحقل، وأدخل بياناته بما يناسبك، ثم اضغط (حفظ).
للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام الميزة يرجى زيارة مركز المساعدة من خلال الرابط:
تاجرنا العزيز،
نسعد بإشعارك بأنه تم تطوير مقترحك وإطلاقه في المنصة 🎉من خلال ميزة " خيارات الطلب " التي تمكنك من إنشاء حقول إضافية على سلّة المشتريات تساهم في تحسين تجربة العميل الشرائية، وتلبية رغباتك الإضافية .
خطوات الوصول إلى صفحة خيارات الطلب في السلة :
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (إعدادات المتجر).
2. من صفحة إعدادات المتجر، اضغط على (خيارات الطلب).
3. من صفحة خيارات الطلب اضغط (إضافة حقل).
4. حدد نوع الحقل، وأدخل بياناته بما يناسبك، ثم اضغط (حفظ).
للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام الميزة يرجى زيارة مركز المساعدة من خلال الرابط:
https://help.salla.sa/article/290094631
او يمكنك طلب المساعدة بشكل مباشر من فريق خدمة العملاء :
البريد الالكتروني support@salla.sa
الرقم الموحد 8001111210