نأمل طرح باقة تخص التجار اللي يملكون اكثر من متجر , يصير واجهة اساسية وداتا بيس وواجهة تحكم لجميع المتاجر , باقة سلة سبيشل لا توفر هالشي , ايضاً سعرها يعتبر مرتفع جداً مقارنة بمزاياها ومزايا باقة سلة برو ، أأمل وضع باقة مخصصة للتجار الكبار وسماع ا...
تحديثات هامه لتصحيح بعض المشاكل المتعلقه بصلاحيات المالك
كيف لمدير المتجر لايستطيع حذف عضوية احد عملاء متجرة هذا غلط برمجي ربما لايراه البعض مهما ولكن مقارنه باضعف المنصات برمجه خاصية الحذف متاحة للمالك حتى المنصات المجانيه تعطي مالكها صالحية الحذف كيف سله باشتراك ولاتوجد تلك الميزه ؟!؟ ثانيا عندما نعين...
عبدالرحمن سعيد الزهراني
11 days ago
in موظفي المتجر
0
قيد الاعتبار
ارجو اضافة تنبيه وتحذير للعميل عند فتح الشكوى انه في حال تبين ان الشكوى ليست مستحقه او بغير وجه حق يتم تعليق حساب العميل في سله ولا يستطيع الشراء من اي متجر على سله لمده معينه لان بعض العملاء يقوم بفتح شكاوى بسبب انه لايعرف كيف يستلم الطلب او انه ...
نحتاج اضافة المنتجات في نظام مجموعات في الداش بورد بحيث كل ماركة نضيفها كمجموعه في شاشة المنتجات او تقسم فئات لان الان اذا عندي 3000 منتج وابا اعدل 5 منتجات لابد ان انزل لفترة طويلة بالاسكرول الي اسفل وهذا يؤدي الي توقف سيرفر البرنامج والخروج منه ...
يوجد أحيانا عملاء يحولون مبالغ اكثر من قيمة الطلب اما بالغلط او ما يدخل كود الخصم وينتبه عليه بعد الطلبلذلك نرجو منكم وضع خيار يتيح للعميل استخدام المبلغ المتبقي له في طلب اخر بالمختصر يحتفظ بالرصيد للعميلحاليآ نضطر نحول له ما تبقى له .
شركة النعمان العالمية
about 3 years ago
in ادارة الدفع
29
السلام عليكم وتحية لكم ما انكر اهمية العميل لدى كل المتاجر ولكن نظام الشكاوي صار ضرره اكثر من نفعه ماعندي مشكله لو قدم العميل شكوى بعد يوم او يومين هنا فعلا نكون تاخرنا عليه ولكن عندي صور لااكثر من 50 شكوى كلها خلال اول 10 دقائق من الطلب واقترح ان...
الفيصل الفيصل
25 days ago
in العملاء
0
قيد الاعتبار
اتمنى من إدارة سلة اضافة خدمة الاقساط الشهرية لباقة الاشتراك السنوي مما يحفز عملية الاشتراك في الباقات السنوية وتحسن مستوى المتجر لمن أراد الباقة المطلوبة لترقية خدمات المتجر واتمنى وضع خدمات مجانية عند الاشتراك في الباقات السنوية وهي الطهور باستخ...