لمن يجي العميل يشتري منتج عاجبه مثلاً يجي عند الحساب يطلبوا منه يسجل معاهم ويرسلولوا كود على جواله مثلا، دي مشكله ممكن تنحل بعمل ربط مع حسابات جوجل او ميتا مثلاً، لكن الكارثة في العنوان، يطلبو تسجيل العنوان وبطريقة بدائية يعني العميل يضطر انه يا انه يكون كاتب العنوان بورقة او حافظة بالرمز البريدي وكل التفاصيل المملة ويكتبه وبعد كل دا يكلمه مندوب التوصيل يطلب منه العنوان مره تانيه، كلام فاضي، ابسط حل انه يحطوا خيار زي الوتس اب مشاركة الموقع وانحلت القصة، طبعاً خدمة عملاء حاطين رد الي وخيارات ما تقدر اصلاً توصل للمسؤول باي شكل كان. وطبعاً دي المشكله موجوده بزد كمان للأسف، زائد انه لو قدمت اقتراح بالمنصة يلغي الفريق تبع الاقتراحات بكل عدم مهنية
لمن يجي العميل يشتري منتج عاجبه مثلاً يجي عند الحساب يطلبوا منه يسجل معاهم ويرسلولوا كود على جواله مثلا، دي مشكله ممكن تنحل بعمل ربط مع حسابات جوجل او ميتا مثلاً، لكن الكارثة في العنوان، يطلبو تسجيل العنوان وبطريقة بدائية يعني العميل يضطر انه يا انه يكون كاتب العنوان بورقة او حافظة بالرمز البريدي وكل التفاصيل المملة ويكتبه وبعد كل دا يكلمه مندوب التوصيل يطلب منه العنوان مره تانيه، كلام فاضي، ابسط حل انه يحطوا خيار زي الوتس اب مشاركة الموقع وانحلت القصة، طبعاً خدمة عملاء حاطين رد الي وخيارات ما تقدر اصلاً توصل للمسؤول باي شكل كان. وطبعاً دي المشكله موجوده بزد كمان للأسف، زائد انه لو قدمت اقتراح بالمنصة يلغي الفريق تبع الاقتراحات بكل عدم مهنية