Skip to Main Content
منصة المقترحات

ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.

نسعد بتحويل أكثر من 1500 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀

سياسة الاستخدام

الحالة مكتمل
Created by Guest
Created on Dec 5, 2021

حالة الطلب عند الدفع الالكتروني ( التعديل التلقائي ) نريدة علي منتجات محدده وليس للكل

( مواجهتني مشكله ) والغالب يعاني منها
وهي
انا لدي منتجات
١- بطاقات رقمية
٢- خدمه حسب الطلب
٣- الخ ...

البطاقات الرقمية جاهزه وتم اضافتها بالموقع عندي

المشكله اذا دفع الزبون بمدى في البطاقات الرقمية مباشره توصل الزبون ويتم تغيير حاله الطلب الي تم التنفيذ تلقائي وهذا شي جميل

### المشكله اللي تواجهني مع المنتجات اللي حسب الطلب
الزبون اذا دفع بمدى مباشره يطلع له تم التنفيذ تلقائي وانا باقي ما سويت له الطلب والعميل وقتها يزعل يقول تم التنفيذ وانت ما نفذت لي الطلب كيف ؟؟؟

كيف افصل هذي عن هذا

ودي المنتجات اللي تحت الطلب يكون التحكم فيها يدوي اذا تم التنفيذ انا بنفسي اغير الحاله

أتمني زيادة خيارات
اعدادات المتجر - خيارات المتجر - تعيين حالة الطلب الى تم التنفيذ عند الدفع الالكتروني
# للمنتجات الرقمية ( ويكون فيه خيار تفعيل )
# للمنتجات حسب الطلب ( ويكون فيه خيار تفعيل )
# منتج جاهز ( ويكون فيه خيار تفعيل )
وهكذا

وصاحب المتجر يتحكم في حسابه بسهوله

  • رد المسؤول
    Apr 29, 2024

    تاجرنا العزيز،

    نسعد يإشعارك بأنه تم تطوير مقترحك وإطلاقه في المنصة 🎉

    بإمكانك الاطلاع على التفاصيل في مركز التحديثات: https://changelog.salla.sa/

    نشكرك على إسهامك في تطوير المنصة ومشاركتنا مقترحك ليلمس أثره الالآف من تجار سلة.

    كما نسعد بتواصلك معنا دائمًا!


  • المسؤول
    Shrooq Akram Jan
    Reply
    |
    Apr 29, 2024


    تاجرنا العزيز،

    نقدر ونشكر لك رفع الاقتراح، ولكن هذه الميزة موجودة فعليا في لوحة التحكم الخاصة بك من خلال التوجه الى القائمة الجانبية والنقر على " اعدادات المتجر " ومن ثم النقر على " خيارات المتجر " وقم بتعيين خيار " تعيين حالة (تم التنفيذ) عند الطلب " ويمكنك استثناء نوع المنتجات التي لا ترغب في تعيين حالة الطلب " تم التنفيذ " تلقائيا عند الدفع .



    للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام الميزة يرجى زيارة مركز المساعدة من خلال الرابط:

    https://help.salla.sa/article/1887201789

    يمكنك استخدام حقل البحث للوصول بشكل اسرع

    يمكنك ايضاً مشاهدة الفيديوهات التعليمية من خلال الرابط :

    https://help.salla.sa/learning-videos

    او يمكنك طلب المساعدة بشكل مباشر من فريق خدمة العملاء :

    البريد الالكتروني support@salla.sa

    الرقم الموحد 8001111210

  • +6