توفير آلية تواصل مع فريق محلي - و توضيح أسباب عدم استيفاء الشروط لكل تاجر
بعد التواصل مع الدعم أو خدمة العملاء في سلة لم أتمكن من معرفة أسباب عدم تمكني من ربط متجري في محلي ولم يتمكن موظف خدمة العملاء من ذلك أيضاً ولا توجد طريقة تواصل مع فريق عمل محلي.
لذلك - ورفعاً لمستوى الخدمة - يجب إما تمكين موظفي خدمة العملاء في سلة من الوصول للمعلومات من محلي أو تجهيز فريق خدمة عملاء مختص في محلي.
رد المسؤول
Aug 6, 2024
أهلًا بك تاجرنا العزيز،
نسعد بتواصلك معنا في منصة مقترحات سلة.
تم وضع اقتراحك قيد الاعتبار وسيقوم الفريق المختص بدراسة أفضل آلية لتطويره، كما سيتم إشعارك فور إطلاقه -بإذن الله-.
نشكر لك إسهامك في تطوير منصة سلة لمنحك تجربة فريدة في بناء تجارتك الإلكترونية بما يتناسب مع احتياجاتك واحتياجات عملائك.