اقترح بعد وصول الطلب للعميل يكون فيه مراجعة المنتج يصور المنتج و يقيمة في نفس الوقت لكسب ثقة العملاء الأخرينمثل المواقع الكبيرة اذا وصل الطلب نقدر نصور الطلب عشان يشوفونه الي باقي ما طلبو
اتمنا تحسين التقييمات واضافه خيار تغيير وتعديل التقييم للعميل يعني اذا تم التفاهم مع العميل وحل المشكله يرجع يقييم الموقع بشكل افضل وايضاً انشاء تذكير بالتقييمات مو من مره واحدة يطلب من العميل التقييم يعني اقدر اسوي عده حملات للتقييم اذكر بها العم...
اصبحت كودات المصادقة الثنائية تظهر بشكل متكرر وكبير مثلا عند غلق ثم فتح متصفح مرة اخرى يطلب منك كود تحقق ، او من خلال دخول الى تطبيق سلة .....ومشكلة للنظر الى اشعارات سلة او طلبات العملاء في تطبيق يجب ادخال ايضا كود تحقق ... سابقا كانت تظهر اشعارت...
شكرا لكم على كل مجهود تقومون به .. إقتراحي هو تمكين العميل من رفع صورة المنتج بعد ما يستلمه أثناء تقييم المنتج او المتجر( بشكل إختياري وليس إجباري ) .. لأن بعض الناس تعتقد ان التقييمات وهمية او من ناس يعرفها التاجر ويطلب منها تقييم المتجر عشان يخد...
هل بالامكان تطوير نظام التقييم١- ان العميل يستطيع تقييم المتجر او المنتجات بدون ان يكتب نصوص فقط نجوم ، كثير عملاء يشتكون من تقييم المنتج انه لازم كتابة ٢- اني في لوحة التحكم اعرف تقييمات عميل محدد سواء ع المتجر او المنتجات ٣- اني استطيع معرفة تقي...
نرجوا اضافة خيار عندما العميل يختار تقييم سيئ انه يتواصل (واتساب) مع خدمة عملاء المتجر لحل المشكلة قبل التقييم.او وضع رسالة تاكيد اذا كان مستاء (هل انت مستاء؟) ثم يتم تحويله لخدمة العملاء
تحسين طريقة عرض (تقييم المنتجات) مع خانة (منتجات ربما تعجبك)
طريقة ترتيب صفحة المنتج الحالية لا تساعد على تشجيع العميل على الشراء الإضافي بالشكل المطلوب. الترتيب الحالي: صورة المنتج، الوصف، الكمية والسعر، العروض الخاصة إن وجدت، تقييم المنتج، منتجات ربما تعجبك. الترتيب الأنسب: صورة المنتج، الوصف، الكمية والس...
بإختصار اذا اشترى منك العميل للمرة الثانية يقدر يقيمك وتشوف تقييمه. لكن ماتقدر تعرض تقييمه في المتجر! فقط مسموح له تقييم واحد. صراحة مدري ايش الفايده انها تكون كذا!