Skip to Main Content
منصة المقترحات

ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.

نسعد بتحويل أكثر من 1500 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀

سياسة الاستخدام

اقتراح جديد

الاسئلة والتقييمات

Showing 55

اضافة زر تقييم المنتجات للكل بدل اني ادخل ارسل لكل عميل رساله واحده

يعني تحديد كل العملاء وارسل لهم تقييم المنتجات بعد الشراء بضغطة زر وحده افضل من الوضع الحالي لازم ادخل على كل عميل وارسل رساله له كذا ياخذ مني وقت وجهد كبير بذات اذا الطلبات كثير
Guest about 3 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار

تحسين طريقة عرض (تقييم المنتجات) مع خانة (منتجات ربما تعجبك)

طريقة ترتيب صفحة المنتج الحالية لا تساعد على تشجيع العميل على الشراء الإضافي بالشكل المطلوب. الترتيب الحالي: صورة المنتج، الوصف، الكمية والسعر، العروض الخاصة إن وجدت، تقييم المنتج، منتجات ربما تعجبك. الترتيب الأنسب: صورة المنتج، الوصف، الكمية والس...
Guest about 3 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار

الغاء المصادقة الثنائية المزعجة !

اصبحت كودات المصادقة الثنائية تظهر بشكل متكرر وكبير مثلا عند غلق ثم فتح متصفح مرة اخرى يطلب منك كود تحقق ، او من خلال دخول الى تطبيق سلة .....ومشكلة للنظر الى اشعارات سلة او طلبات العملاء في تطبيق يجب ادخال ايضا كود تحقق ... سابقا كانت تظهر اشعارت...
true store about 1 year ago in الاسئلة والتقييمات 0

اختصار رابط التقييم

نرغب باختصار رابط التقييم للعملاء ، حيث يظهر لهم في الرسائل النصية الرابط طويل جداً جداً
Guest about 3 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار

رابط التقييم

تم طلب رابط التقييم ولكن لاتظهر التقييمات اسفل المتجر مثل متاجر اخرى على منصه زد تظهر اسئله على المنتجات العميل يحط فيها تقييمه وهذا الشي يلخبط نرجوا حل الموضوع بسرعه
فاروق باسلامه 4 months ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار

بخصوص رابط التقييم

اقترح أن يكون هناك خيار لإرسال رابط التقييم للعملاء الذين اشتروا من المتجر ولم يقيموا تجربتهم، لأي سبب من الاسباب، وارسال لهم رابط التقييم مرة أخرى ، وشكراً
فيرم فيرم 3 months ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار

رسائل التقييم تكون اسهل للتقيم للعملاء

اتمنى تكون روابط رسائل التقييم سهله للعميل بل لا يسوي تسجيل دخول بعدين يقيم يصير يدخل الرابط على طول ويقيم بدون تسجيل دخول
جوفانا جوفانا about 1 month ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار

وضع الية لمعرفة العملاء الي ما قيموا المنتجات

نرجوا وضع طريقة لمعرفة العملاء الي ما قيموا المنتجات للتواصل معهم وتشجيعهم على التقييم
Guest about 3 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار

امكانية تحديد توقيت ارسال رسالة طلب تقييم المتجر او السلعه للعميل

اتمنى اضافة امكانية تحديد توقيت ارسال رسالة التقييم للعميل. مثلا: بعد الاستلام فقط او بعد الشحن فقط.و ذلك لتجنب رفع التقييم من العميل و هو في فترة انتظار الشحن او انتظار انجاز العمل الفني على سبيل المثال الذي قد يستغرق تنفيذه فقط اسبوع الى اسبوعان...
فيصل النجار about 3 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار

تاريخ التقييمات

أرجو إتاحة خيار إخفاء تواريخ التقييمات، فهي تؤثر على مبيعاتي بشكل ملحوظ جدًّا، إذا كانت التقييمات المكتوبة لها فترة طويلة ولم يتم كتابة أي تقييمات جديدة العملاء يميلون إلى عدم إتمام طلباتهم لإعتقادهم أن المنتج ليس عليه طلب وغير مرغوب.. أرجو إضافة ...
Salsabell Salsabell 3 months ago in الاسئلة والتقييمات 1 قيد الاعتبار