اضافة زر تقييم المنتجات للكل بدل اني ادخل ارسل لكل عميل رساله واحده
يعني تحديد كل العملاء وارسل لهم تقييم المنتجات بعد الشراء بضغطة زر وحده افضل من الوضع الحالي لازم ادخل على كل عميل وارسل رساله له كذا ياخذ مني وقت وجهد كبير بذات اذا الطلبات كثير
تحسين طريقة عرض (تقييم المنتجات) مع خانة (منتجات ربما تعجبك)
طريقة ترتيب صفحة المنتج الحالية لا تساعد على تشجيع العميل على الشراء الإضافي بالشكل المطلوب. الترتيب الحالي: صورة المنتج، الوصف، الكمية والسعر، العروض الخاصة إن وجدت، تقييم المنتج، منتجات ربما تعجبك. الترتيب الأنسب: صورة المنتج، الوصف، الكمية والس...
اصبحت كودات المصادقة الثنائية تظهر بشكل متكرر وكبير مثلا عند غلق ثم فتح متصفح مرة اخرى يطلب منك كود تحقق ، او من خلال دخول الى تطبيق سلة .....ومشكلة للنظر الى اشعارات سلة او طلبات العملاء في تطبيق يجب ادخال ايضا كود تحقق ... سابقا كانت تظهر اشعارت...
تم طلب رابط التقييم ولكن لاتظهر التقييمات اسفل المتجر مثل متاجر اخرى على منصه زد تظهر اسئله على المنتجات العميل يحط فيها تقييمه وهذا الشي يلخبط نرجوا حل الموضوع بسرعه
اقترح أن يكون هناك خيار لإرسال رابط التقييم للعملاء الذين اشتروا من المتجر ولم يقيموا تجربتهم، لأي سبب من الاسباب، وارسال لهم رابط التقييم مرة أخرى ، وشكراً
امكانية تحديد توقيت ارسال رسالة طلب تقييم المتجر او السلعه للعميل
اتمنى اضافة امكانية تحديد توقيت ارسال رسالة التقييم للعميل. مثلا: بعد الاستلام فقط او بعد الشحن فقط.و ذلك لتجنب رفع التقييم من العميل و هو في فترة انتظار الشحن او انتظار انجاز العمل الفني على سبيل المثال الذي قد يستغرق تنفيذه فقط اسبوع الى اسبوعان...
أرجو إتاحة خيار إخفاء تواريخ التقييمات، فهي تؤثر على مبيعاتي بشكل ملحوظ جدًّا، إذا كانت التقييمات المكتوبة لها فترة طويلة ولم يتم كتابة أي تقييمات جديدة العملاء يميلون إلى عدم إتمام طلباتهم لإعتقادهم أن المنتج ليس عليه طلب وغير مرغوب.. أرجو إضافة ...