اقترح أن يكون هناك خيار لإرسال رابط التقييم للعملاء الذين اشتروا من المتجر ولم يقيموا تجربتهم، لأي سبب من الاسباب، وارسال لهم رابط التقييم مرة أخرى ، وشكراً
أرجو إتاحة خيار إخفاء تواريخ التقييمات، فهي تؤثر على مبيعاتي بشكل ملحوظ جدًّا، إذا كانت التقييمات المكتوبة لها فترة طويلة ولم يتم كتابة أي تقييمات جديدة العملاء يميلون إلى عدم إتمام طلباتهم لإعتقادهم أن المنتج ليس عليه طلب وغير مرغوب.. أرجو إضافة ...
Salsabell Salsabell
about 1 month ago
in الاسئلة والتقييمات
1
قيد الاعتبار
تم طلب رابط التقييم ولكن لاتظهر التقييمات اسفل المتجر مثل متاجر اخرى على منصه زد تظهر اسئله على المنتجات العميل يحط فيها تقييمه وهذا الشي يلخبط نرجوا حل الموضوع بسرعه
طلب زيادة مدة ارسال التقييم بحيث تصبح شهرين ليتناسب مع طبيعة المنتجات اللي بيتم توفيرها من خلالنا حيث تتطلب تكون المدة اطول لكي تظهر نتائجها ويكون التقييم لها سليم
اقترح ان يكون هناك فلتر لمنع تكرار نفس العبارات في التقييمات. تكرار العباره من قبل العميل على جميع المنتجات التي تم شرائها يعطي شعور ان التعليقات زائفة !
اصبحت كودات المصادقة الثنائية تظهر بشكل متكرر وكبير مثلا عند غلق ثم فتح متصفح مرة اخرى يطلب منك كود تحقق ، او من خلال دخول الى تطبيق سلة .....ومشكلة للنظر الى اشعارات سلة او طلبات العملاء في تطبيق يجب ادخال ايضا كود تحقق ... سابقا كانت تظهر اشعارت...
أسأل عميل ! طرت على بالي فكرة إذا سوتها سلة بيكون شي مرة قوي لأنها ماهي موجودة على الأرض المسطحة 😁 بشوف أراءكم فيها الفكرة إن يكون فيه خيار للي أشترى من المتجر وقيم المنتجات يكون عنده في لوحة حسابة يقدر يفعلها أو يقفلها الخيار اذا شغلو يكون أي زائ...