Skip to Main Content
منصة المقترحات

نحن في سلة تهمنا اقتراحاتكم وطلباتكم لذلك وفرنا لكم منصة الاقتراحات لمساعدتنا لفهم احتياجاتكم

الرجاء التحقق من سياسة الاستخدام قبل إضافة اقتراحك


اقتراح جديد

العملاء

Showing 186

توضيح في الفاتورة للعميل الذي يكرر الشراء

السلام عليكم ياليت يكون في خيار في الفاتورة يوضح ان العميل كرر الشراء بحيث يكون واضح لما يتجهز الطلب
الترا الترا about 12 hours ago in العملاء 0 قيد الاعتبار

تقيم للعملاء

اقترح تضيفون تقيم للعميل زي مافيه تقيم للمتجر وللخدمة اقترح اضافه تقيم للعميل لان مو كل العملاء لطيفين واسلوبهم راقي ، فيه عملاء بدون سبب يهددون ويدعون بدون ادنى سبب والتقيم يكون ظاهر فقط عند الطلب من المتاجر بحيث صاحب المتجر يرفض او يستقبله وشكرا
جُلنار بوتيك about 1 month ago in العملاء 1 قيد الاعتبار

اتاحة تسجيل الدخول للعملاء عن طريق حساباتهم في قوقل والفيسبوك

ارجو اتاحة امكانية تسجيل الدخول للعملاء عن طريق حساباتهم في قوقل والفيسبوك مما يسهل تسجيل الدخول للمتجر من قبل العملاء . وهي معتمده هذي الطريقة حاليا في كثير جدا من المتاجر المشهورة . كما هو مرفق
محمد صالح over 2 years ago in العملاء / متجر التطبيقات 0 قيد الاعتبار

تغير ثيم حجز

تغير مظهر حجز اظهار اليوم متاح فقط وضع ا لوقت صباح و مساء
ابراهيم الحجيلي 21 days ago in العملاء 0 قيد الاعتبار

انشاء تصنيف للعملاء حسب المنتج

إتاحة إمكانية انشاء مجموعات محددة من العملاء حسب المنتج المحدد مثلا اذا عميل اشترا منتج x يدخل مباشرة للمجموعة
Abdullah Abdullah about 1 month ago in العملاء 0 قيد الاعتبار

عدم اجبار العميل على تسجيل الدخول

أتمنى على الاقل تكون اختيارية لصاحب المتجر يفعلها او لا
Guest over 2 years ago in العملاء 0 قيد الاعتبار

إرسال تنبيهات للعملاء حال إضافة منتجات جديدة

أقترح أن تكون هناك خدمة يشترك فيها العميل بحيث تصله تنبيهات للجوال أو البريد الإلكتروني، مجرد إضافة منتجات جديدة للمتجر.
نجو ستايل over 2 years ago in العملاء 0 قيد الاعتبار

حذف عميل

ارجو اضافه خاصيه حذف عميل في قائمة خيارات العميل
The lash Artist over 2 years ago in العملاء 1 قيد الاعتبار

خيار الواتس اب للعملاء الذي قاموا بالتسجيل

يرجى فتح خيار الوصول للعميل الذي قام بالتسجيل بالواتس اب مثل العميل الذي قام بالشراء
Guest over 2 years ago in العملاء 0 قيد الاعتبار

عدم الموافقه على الشكاوي

عدم الموافقه على الشكاوي الا في حاله ان العميل اثبت انه تواصل مع الدعم الفني ولم يتم الرد عليه
لمار لمار 10 months ago in العملاء 0 قيد الاعتبار