للاسف أصبحت سلة تنحاز عن كونها منصة لتمكين المتاجر -- حتى أصبحت أقرب لمنصة بيع .. رسائل التتبع تصل بواجهة سلة للعميل .. ادارة الشكاوى بواجهة سلة .. رسائل البريد بروابط توجه العميل للتقييم او الشكوى او التتبع بواجهة سلة يرجى ايقاف هذه الخصائص او اظ...
لدينا عملاء يجونا عن طريق المنصات التواصل الاجتماعي ونعطيهم رقم المنتج ولمن يبحثوا يطلعلهم منتجات كثير وهذا يأثر على قرار الشراء لذالك نحتاج خيار يخلي بامكان التاجر يعطي العميل رقم المنتج وهوا يبحث ويطلع له نفس المنتج المطلوب
التحديث الجديد الخاص بطرق الدفع في صفحة الدفع وانهاء الطلب ولكن للاسف سيء جداً ومضر للتاجر . العميل يريد ان يرى جميع طرق الدفع في صفحة الدفع مرة واحدة وهو كسول جدًا وبعضهم متسرع جدًا اذا لم يجد طريقة الدفع التي يرغب بتنفيذها خرج وذهب لمنافس في تطب...
حول صفحة التقييم - اقترح ان يكون التقييم كامل في صفحة وحدة
في مشكلة عانيت منها كثيرا من ناحية تقييم العملاء وهو ان العميل يدخل يقييم الطلب تظهر له صفحة يقيم المتجر ثم يضغط ارسال وبعدها تجي صفحه يقيم المنتجات ثم يضغط ارسال وبعدها تجي صفحه ثانيه يقيم الشحن ثم يضغط ارسال. كثير من العملاء يقيمون المتجر وهي ال...
السلام عليكم، الرجاء تفعيل خاصية التحميل الكسول "Lazy loading" في واجهة المتجر وجميع الصفحات بحيث يتم تحميل الصفحة بشكل تدريجي عند الحركة للأسفل وليس تحميل الصفحة كاملة دفعة واحدة ويسبب ذلك ثقل التصفح خصوصًا في حال وجود منتجات كثيرة في الواجهة الر...
الرجاء نحتاج نضيف حفظ معلومات الشراء لشركة لانه العميل كل مرة يجي يشتري لازم يضيف المعلومات من جديد "اسم الشركة " و "السجل التجاري" و "الرقم الضريبي" ف العملاء يشتكو جدا لانه كل مرة يحتاج يضيفها من اول و جديد. !
ياليت يتوفر ثيم بسعر ممتاز يغير على حسب منطقة المستهدفة مثل في الرياض منتجاتهم مختلفه عن منتجات جدة لان بضيف محلات المنطقة ما تتشابهة منتجاتهم و يتغير تلقائي
فقدان خيارات المنتج بعد النقر على اشتري الان وتسجيل الدخول
عند الدخول على اي منتج لدي ويتضمن خيارات مطلوبة كثيرة يدخل العميل المعلومات ثم ينقر اشتري الان واذا كان غير مسجل يتم فقدان جميع الخيارات ارجو حل المشكلة